أخر الاخبار

Cooking أفضل قالب بلوجر لمدونة الطبخ

Cooking Blogger Template


مرحبا بكم في موقع kalibnet اليوم سأشارككم: نموذج Cooking Blogger Template أفضل قالب مدونة الطبخ الخيار الأمثل لمدوني الطعام والوصفات.

أصبح التدوين جزءًا لا يتجزأ من حياتنا في السنوات الأخيرة ، ومع ظهور منصات التواصل الاجتماعي ، أصبح الوصول إليه أكثر سهولة من أي وقت مضى. عالم المدونات مليء بالعديد من المجالات ، لكن مدونات الطعام والوصفات قد نحتت مكانًا فريدًا لأنفسها.
 
Cooking Blogger Template
Cooking مدونة الطبخ الخيار الأمثل لمدوني الطعام والوصفات

يبحث مدونو الطعام والوصفات دائمًا عن طرق لجعل مدوناتهم أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام ، وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي اختيار قالب بلوجر مناسب.

إذا كنت مدونًا للطعام والوصفات ، فأنت بحاجة إلى قالب يسهل ضبطه والتعامل معه. يعد نموذج Cooking Blogger هو الخيار الأمثل لمدونتك. يحتوي هذا القالب على تخطيط سهل الاستخدام يسهل تخصيصه دون الحاجة إلى الترميز في HTML.

أداة القائمة المرتبطة


إحدى الميزات البارزة لهذا القالب هي أداة القائمة المرتبطة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تعيين وصفات فئات مختلفة جنبًا إلى جنب مع صورة الشيف الخاصة بنا على الجانب الأيمن. هذا يجعل من السهل على القراء العثور على الوصفات التي يهتمون بها كما يمنح مدونتك مظهرًا احترافيًا.

قائمة مزدوجة


يوفر النموذج أيضًا قائمة مزدوجة لإظهار روابط الصفحات المخصصة. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد عرض فئات مدونتك المختلفة أو إذا كان لديك أي صفحات أخرى تريد إبرازها. تضيف القائمة المزدوجة أيضًا لمسة أنيقة إلى مدونتك وتجعلها تبدو أكثر صقلًا.

المشاركات المميزة المخصصة والمشاركات الأخيرة


ميزة أخرى رائعة في قالب Cooking هي القدرة على تخصيص المنشورات المميزة المخصصة جنبًا إلى جنب مع المنشورات الحديثة بنمط محاصر. هذا يعني أنه يمكنك إبراز أكثر الوصفات شيوعًا أو أحدثها على صفحتك الرئيسية ، مما يسهل على القراء العثور عليها.

صديقة لمحركات البحث


تم تصميم قالب الطبخ Cooking بشكل مُحسّن بالكامل لمحركات البحث. جميع العلامات الوصفية وغيرها من ممارسات تحسين محركات البحث الجيدة موجودة في قالب المدون الملحمي هذا. تم تصميم هذا القالب بشكل جيد مع مراعاة تحسين محركات البحث. لأن تحسين محركات البحث (SEO) هو الجانب الأكثر أهمية في أي موقع ويب مما يجعله مرئيًا لمستخدمي الإنترنت. بدون مستخدم لأي موقع ويب، فإن أي موقع ويب هو مجرد HTML ولا يمكن اعتبار هذا الموقع ذا قيمة. ونتيجة لذلك، تم تحسين قالب Cooking بالكامل لتحقيق أقصى قدر من نتائج البحث.

قابلة للتخصيص بالكامل


يمكن تحرير قوالب بلوجر بسهولة من خلال قسم التخطيط في بلوجر. يمكن أيضًا تغيير الألوان الموجودة في هذا القالب بسهولة من خلال تخصيص سمة بلوجر. يمكن أيضًا تغيير الشعار وعناصر القائمة بسهولة في هذا القالب. يحتوي قالب بلوجر Cooking على الكثير من التخصيصات التي يمكن إجراؤها دون تعديل أي كود HTML.

الوضع المظلم


يتم توفير الميزة المظلمة أيضًا في قالب بلوجر هذا، مما سيجعل موقع الويب الخاص بك يبدو أفضل. تتوفر هذه الميزة المظلمة في كل من الإصدار المجاني والإصدار المميز.

معلومات النمودج

إسم القالب Cooking
الإصدار v2.0
نشر فيفبراير 2021
آخر تحديث ديسمبر 2023
منصة/CMS بلوجر
المطور PikiTemplates

الميزات الرئيسية

  1. تصميم مستجيب بنسبة 100%
  2. صديقة لمحركات البحث سيو  
  3. تحميل سريع  
  4. ميزات الوضع الداكن
  5. ترجمة تلقائية  
  6. خيار الشريط الجانبي الأيسر / الأيمن  
  7. قائمة اياكس ميجا
  8. قسم الإعلانات المختلفة
  9. أزرار المتابعة الاجتماعية
  10. مقاطع فيديو يوتيوب سريعة الاستجابة
  11. جدول المحتويات
  12. المنشورات ذات الصلة  
  13. رهيبة حول القسم
  14. تعليقات المدونين وDisqus والفيسبوك
  15. نشر الرموز المختصرة  
  16. ودية لأدسنس
  17. موافقة ملفات تعريف الارتباط
  18. وأكثر بكثير….

الخاتمة :

في الختام ، يعد نموذج Cooking هو الخيار الأفضل لمدوني الطعام والوصفات ، من السهل ضبطه والتعامل معه ، وله مظهر احترافي ، ويأتي مع العديد من الميزات المفيدة مثل أداة القائمة المرتبطة ، والقائمة المزدوجة ، والمشاركات المميزة المخصصة.

لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى نقل مدونة الطعام والوصفات إلى المستوى التالي ، فاختر نموذج Cooking Blogger Template وابدأ في إنشاء محتوى لذيذ اليوم!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-