أخر الاخبار

SmartMag قالب مدونة بلوجر معرب

SmartMag Blogger Template


السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم في موقع kalibnet اليوم سأشارك معكم قالب بلوجر معرب مميز SmartMag Blogger Template.

قالب بلوجر SmartMag هو نموذج مدون للأخبار والمجلات قوي ومرن ، مع تصميم متعدد الأغراض ، فهو مثالي لموقع الأخبار ، وموقع المجلات ، وموقع المدونة ، والموقع التحريري ولجميع أنواع مواقع النشر.
 
SmartMag Blogger Template
SmartMag قالب مدونة بلوجر معرب

الميزات الرئيسية المتواجدة في قالب SmartMag


قالب SmartMag قابل للتخصيص بالكامل ويأتي مع العديد من الميزات الحصرية مثل Ajax Search و Post Cards و Content Pagination و Download Page و Dark Mode والعديد من الميزات الأخرى التي تجعله نموذجًا فريدًا للمدون.

امتثالًا لـ Google Core Web Vitals ، تم تحسين كودنا وخفيف الوزن مما يجعله يحمل Blazingly Fast على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، احصل على نتائج أفضل على أدوات اختبار سرعة الموقع مثل Google Page Speed و Pingdom و GTmetrix و WebPageTest مع تمكين أفضل ممارسات التحسين الحديثة وأحدثها.

يصبح تحسين محركات البحث أحد اهتماماتنا الرئيسية ، نظهر هذا الالتزام باستخدام المقتطف المنسق للبيانات المنظمة JSON LD (نتيجة محسّنة) ، موصى به من قِبل Google للحصول على أفضل نتيجة لتحسين محركات البحث ، ليس ذلك فحسب ، بل نوفر أيضًا التوافق مع العديد من جوانب مُحسنات محركات البحث لضمان حصول SmartMag على أعلى الدرجات في Google Lighthouse.

يوفر SmartMag أيضًا عدة طرق يمكنك من خلالها تحقيق إيرادات ، الخيارات الرئيسية هي كوكل ادسنس أو المنشورات الدعائية أو التسويق بالعمولة أيضًا ، يأتي مع العديد من الأقسام للإعلانات وخيارات العرض المخصصة ، اجمع بين كل هذه الاحتمالات مع ترقيم صفحات المحتوى وصفحة التنزيل وزيادة نتائجك بشكل ملحوظ.

معلومات النمودج

إسم القالب SmartMag
الإصدار v1.0
نشر في1 ديسمبر 2022
آخر تحديث 15 يناير 2023
منصة/CMS بلوجر
المطور probloggertemplates

ميزات القالب

  1. سريع الاستجابة وسهل الاستخدام
  2. تضمين مقاطع فيديو وصور YouTube في التعليقات
  3. رهيبة بحث اياكس
  4. المنشورات ذات الصلة المخصصة (ذات الصلة ، والتسمية ، والحديثة)
  5. الترجمة الآلية (يدعم RTL)
  6. عرض وخطوط وخلفية وألوان قابلة للتخصيص بالكامل
  7. دعم مفاتيح الاختصار
  8. قسم التذييل الحديث
  9. نموذج الاشتراك في Mailchimp الأصلي
  10. والكثير....

الخاتمة

باختصار، يمثل قالب SmartMag Blogger Template خيارًا فعّالًا للمدونين وأصحاب المواقع الإخبارية، حيث يجمع بين التصميم المتعدد الاستخدامات والميزات الفريدة. يتميز بأداء سريع وتحسينات مستمرة لمحركات البحث، كما يفتح آفاقًا واسعة لتحقيق الإيرادات من خلال إعلانات Google AdSense والتسويق بالعمولة، مما يجعله خيارًا شاملاً وفعّالًا للمحتوى الرقمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-