أخر الاخبار

Shopping قالب مدونة بلوجر مميز للتجارة الإلكترونية

Shopping Blogger Template


مرحبا بكم في موقع kalibnet اليوم في هذه المناسبة سأشارك معكم قالب مدونة بلوجر أجنبي للتجارة الإلكترونية (متجر) Shopping Blogger Template.

تم تصميم قالب بلوجر Shopping خصيصًا لجميع أنواع قطاعات السوق لمواقع الويب. إنه قالب متعدد الأغراض به العديد من الميزات وأقسام المنتجات والسعر والرموز المختصرة للخصم.
 
Shopping Blogger Template
Shopping قالب مدونة بلوجر مميز للتجارة الإلكترونية

باستخدام الرموز القصيرة البسيطة ، هذا القالب سهل التثبيت بشكل لا يصدق. لقد قدمنا أقسامًا لأنواع عديدة من فئات المنتجات ؛ يمكنك بسهولة إعادة ترتيب وإضافة أدوات إضافية حسب الحاجة.

لقد قدمنا خيارات إشارة مرجعية Love Item للمستخدمين ليقوموا ببساطة بحفظ المحتوى. هذا يحفظ في التخزين المحلي للمتصفح وليس له أي تأثير على أداء التحميل. بالنسبة لمنصة بلوجر، قمنا بإنشاء تحسين محركات البحث SEO بتصميم سريع التحميل.

الميزات الرئيسية المتواجدة في قالب Shopping:


تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لنموذج Shopping في توفيره لأقسام لأنواع متعددة من فئات المنتجات ، يتيح ذلك للمستخدمين تنظيم وإضافة عناصر واجهة مستخدم إضافية بسهولة حسب الحاجة ، مما يمنحهم حرية تخصيص مواقع الويب الخاصة بهم وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

ميزة أخرى مبتكرة لهذا القالب هي إدخال خيار Love Item Bookmark ، والذي يسمح للمستخدمين بحفظ المحتوى بسهولة. تعمل هذه الميزة على حفظ المحتوى في التخزين المحلي للمتصفح ، دون التأثير على أداء التحميل. هذه طريقة رائعة لتشجيع مشاركة المستخدمين والاحتفاظ بهم على موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون منصة بلوجر، تم تصميم القالب مع وضع تحسين محركات البحث في الاعتبار. هذا يعني أن النموذج قد تم تصميمه ليتم تحميله بسرعة ، مع تصميم سريع التحميل يكون مناسبًا لمحركات البحث.

كما أنه يدعم المخطط والمقتطفات المنسقة وعلامات SEO الوصفية ، مما يجعل من السهل تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث.

يدعم نموذج Shopping أيضًا أحدث رموز FontAwesome ، مما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الرموز التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر موقع الويب الخاص بهم ووظائفه. كما أن لديها تخطيط لوحة إدارة قابل للتخصيص بالكامل ، مما يجعل من السهل إدارة وتخصيص شكل ومظهر موقع الويب الخاص بك.

تتضمن الميزات الأخرى في قالب Shopping دعمًا لأنظمة التعليقات وعناصر واجهة مستخدم متعددة الأعمدة وصور مصغرة متعددة ، مما يمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص موقع الويب الخاص بهم وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. القالب أيضًا سريع الاستجابة تمامًا وسهل الاستخدام للجوّال ، مما يجعله متاحًا على جميع الأجهزة.

معلومات النمودج

إسم القالب Shopping
الإصدار v1.0
نشر فيأبريل 2022
آخر تحديث يناير 2024
منصة/CMS بلوجر
المطور PikiTemplates

الميزات الرئيسية

  1. مجلة قالب التسوق ونموذج المتجر
  2. نماذج إعلانات متوافقة مع الجوال
  3. اعلانات جاهز أدسنس
  4. أدوات المشاركة المميزة للموضوع المستجيب بنسبة 100٪
  5. قوالب بلوجر جاهزة
  6. مخطط دعم الأعمدة المتعددة
  7. نظام التعليقات
  8. العلامات الوصفية لمحركات البحث سيو SEO مُحسَّن بالكامل
  9. دعم تخطيط لوحة المسؤول
  10. صفحة خطأ 404 مخصصة
  11. ألوان غير محدودة تدعم القائمة الضخمة والقائمة الفرعية
  12. دعم الصور المصغرة المتعددة
  13. وأكثر...

الخاتمة

في الختام ، يعد نموذج Shopping Blogger Template نموذجًا متعدد الاستخدامات وقابل للتخصيص وسهل الاستخدام وهو مثالي لمواقع التجارة الإلكترونية. بفضل ميزاته المبتكرة وتصميمه سهل الاستخدام ، يعد خيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء موقع ويب احترافي وجذاب تم تحسينه من أجل تحسين محركات البحث ومشاركة المستخدم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-