أخر الاخبار

EvoMagz قالب مدونة بلوجر أجنبي مميز

EvoMagz Blogger Template


مرحبا بكم في موقع kalibnet اليوم في هذه المناسبة سأشارك معكم قالب بلوجر أجنبي مميز EvoMagz Blogger Template.

استمرارًا لنجاح قالب المدونة السابق الخاص بي Fastest Magz ، أريد هذه المرة أن أحاول مشاركة قالب مدونة جديد رائع أطلق عليه اسم قالب بلوجر EvoMagz.
 
EvoMagz Blogger Template
EvoMagz قالب مدونة بلوجر أجنبي مميز

أفضل قوالب بلوجر قالب EvoMagz


انطلاقًا من الاسم، كان صديقي قد خمّن أن هذا النموذج لا يزال هو نفسه نموذجي المميز السابق، والذي لا يزال من نوع المجلة، لكن بالطبع هناك العديد من الاختلافات في هذا القالب الأخير.

هو بالطبع تصميم الويب سريع الاستجابة ، يستخدم هذا القالب تصميمًا متجاوبًا بنسبة 100٪ ، مما يعني أنه لا يهم ما يصل زوار مدونتك إلى مدونتك من خلاله ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز كمبيوتر؟ ستظل مدونتك تبدو جميلة وساحرة.

معلومات النمودج

إسم القالب EvoMagz
الإصدار v6.3
السعر مجانا
نشر فيفبراير 2021
آخر تحديث يناير 2022
منصة/CMS بلوجر
المطور sugeng

وصف القالب

ما الفرق بين التصميم سريع الاستجابة وقوالب الجوال المخصصة؟ 

في الواقع ، الغرض من التصميم سريع الاستجابة وقوالب الهاتف المحمول المخصصة هو نفسه ، أي أنه يمكن الوصول إلى مدونتك عبر الأجهزة المحمولة ، ولكن بالطبع هناك بعض الاختلافات ، بالإضافة إلى ذلك ، كل ميزة لها مزاياها وعيوبها.

يتمثل الاختلاف الأساسي بين التصميم سريع الاستجابة وقوالب الهاتف المحمول في المظهر ، تتميز قوالب الأجهزة المحمولة بمظهر أبسط ومن حيث سرعة التحميل ، فإن قوالب الأجهزة المحمولة متفوقة. 

تحسين محركات البحث أهم شيء بالطبع هو مشكلات تحسين محركات البحث ، بالنسبة لمسائل تحسين محركات البحث ، فقد قمت بتعيين هذا النموذج وفقًا لمهارات تحسين محركات البحث الخاصة بي بحيث يكون هذا القالب أكثر ملاءمة لمحركات البحث. 

الإعلان وادسنس الأمثل أعلم أن هذا النموذج سيتم استخدامه بالتأكيد من قبل ناشري الإعلانات ، سواء كان ذلك في AdSense أو أيًا كان. لذلك بالنسبة للإعلانات التجارية ، لا داعي للقلق إذا كنت تستخدم هذا النموذج ، هذا القالب مناسب أيضًا للوحدات الإعلانية المتجاوبة في أدسنس ، لذلك يمكن أن تستجيب إعلانات على مدونتك وفقًا لشاشة المستخدم. 

تحميل سريع الشيء الذي لا يقل أهمية بالنسبة لنا نحن الذين يعيشون في بلد به أبطأ اتصال بالإنترنت في العالم ، بالطبع ، هو سرعة التحميل ، فيما يتعلق بمسائل سرعة التحميل في هذا النموذج ، لا تحتاج إلى السؤال مرة أخرى ، فقط تحقق من ذلك بنفسك.

قابل للتخصيص بالكامل لا داعي للقلق إذا كنت تستخدم هذا النموذج ، فسيكون هناك الكثير من التعليقات ، يمكن تعديل هذا القالب بسهولة من خلال قائمة مصمم قوالب المدونات. يمكنك تغيير اللون والخلفية والخط وكل شيء حسب رغباتك. 

إذن ، هذه بعض مزايا وعيوب هذا النموذج. فيما يلي قائمة كاملة بالميزات في هذا النموذج الرائع:

ميزات القالب

  1. نسخة مخصصة للهاتف المحمول
  2. 100٪ متجاوب
  3. تحسين محركات البحث
  4. قابل للتخصيص بالكامل
  5. تحسين الإعلانات
  6. الخطوط رهيبة جاهزة
  7. قطعة المشاركات ذات الصلة
  8. أداة عرض علامة التبويب
  9. إعادة قراءة تلقائية
  10. أزرار المشاركة
  11. قطعة المشاركة الأخيرة
  12. زر العودة الى اعلى
  13. تعليقات فيسبوك (جديد)
  14. التنقل بين الصفحات المرقمة
  15. صفحة خطأ مخصصة
  16. وأكثر...

الخاتمة

في الختام، يعد قالب EvoMagz Blogger Template بمثابة شهادة على التكامل السلس بين الجماليات والوظائف. بفضل تصميمه سهل الاستخدام، وميزاته القابلة للتخصيص، والتصميم سريع الاستجابة، فهو يلبي الاحتياجات المتنوعة للمدونين ومنشئي المحتوى.

لا يعمل على تحسين المظهر المرئي لمدونتك فحسب، بل يضمن أيضًا تجربة مشاهدة مثالية عبر الأجهزة المختلفة. إن التنقل البديهي للقالب والهيكل المنظم جيدًا يجعل من السهل على كل من المبدعين والقراء التفاعل مع المحتوى دون عناء.

أثناء شروعك في رحلة التدوين الخاصة بك مع EvoMagz، أتمنى أن يزدهر إبداعك، وأن تجد كلماتك صدى لدى جمهورك. سواء كنت مدونًا متمرسًا أو بدأت للتو، فقد يكون هذا القالب بمثابة لوحة لأفكارك وقصصك وأفكارك.

شكرًا لاختيارك EvoMagz - حيث يلتقي الابتكار بالتعبير. مدونة سعيدة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-