أخر الاخبار

JetTheme قالب مدونة بلوجر أجنبي بمميزات رائعة

Jettheme Blogger template


يُعد قالب بلوجر Jettheme مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في إنشاء مدونة حول التكنولوجيا والألعاب وأهداف السفر والأفلام ومجلات المدونات والابتكار ومواضيع أخرى. يبدو أن التصميم بسيط ولكنه متطور. للوهلة الأولى ، يبدو أنها مدونة تعمل بنظام ووردبريس.

 
قالب JetTheme
JetTheme قالب مدونة بلوجر أجنبي بمميزات رائعة
 
يسعدني أن أقدم لكم مراجعة سريعة عن كل قوالب Jettheme. نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على سمة بلوجر Jettheme Blogger Template.

تأتي القوالب المقدمة من JetTheme بتصاميم رائعة واحترافية وتتضمن خيارات تخصيص كبيرة تتيح لك تغيير الألوان والأشكال والخطوط والخلفيات بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه القوالب سريعة الاستجابة وتدعم مختلف الأجهزة والمتصفحات.

كما يتميز بخدمة الدعم الفني المتاحة على مدار الساعة، حيث يتم توفير الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة، لضمان توفير المساعدة والدعم اللازم للمستخدمين في حالة وجود أي مشكلات أو استفسارات.

قالب مدونة Jettheme هو أيضًا سريع التحميل بشكل لا يصدق ، وذلك بفضل توفر ميزات التحميل البطيء لعناصر مختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو و AdSense.

ما هي الخطوط المستخدمة في قالب Jettheme؟


يستخدم قالب بلوجر Jettheme خطوط كوكل العصرية ، والتي يمكنك تغييرها لتلائم متطلباتك ، وإذا كنت بحاجة إلى تعديل هذا القالب ليلائم خطوط هذا النموذج ، التوثيق أو التعليقات. حدد ما تريد القيام به. يمكنني مساعدتك في تحرير الخطوط أو تغييرها في هذا القالب.

ما هي الأيقونات المستخدمة في Jetthemes؟


يستخدم قالب Jettheme الرموز من حزمة CSS ذات الخطوط الرائعة ، والتي تستخدمها العديد من مواقع الويب على الإنترنت. يمكنك استخدام مكتبة أخرى للرموز أو الرسومات ، لكن الأمر سيكون أكثر صعوبة. من أجل راحتك ، لقد استخدمت مكتبة CSS الرائعة.

معلومات النمودج

إسم القالب Jettheme
الإصدار v1.0
نشر في2022
آخر تحديث ديسمبر 2022
منصة/CMS بلوجر
المطور Jettheme

الأسئلة الشائعة

ما هو JetTheme؟

قالب JetTheme هو مزود خدمة يساعد على تحويل موقعك الإلكتروني إلى موقع بمظهر احترافي وجميل. وبفضل تعدد خيارات القوالب التي يقدمها، سيكون بإمكانك العثور بسهولة على القالب المناسب لموقعك، سواء كان موقعك يتعلق بالأعمال التجارية أو السفر أو الموضة أو أي مجال آخر.

لماذا JetTheme أفضل مزود؟

تعتبر السمات أو القوالب الخاصة بالمدونات والمواقع الإلكترونية أمرًا حيويًا لتصميم موقع يتميز بالمظهر الجذاب والاحترافي، حيث تقدم القوالب مجموعة متنوعة من الخيارات الإبداعية لتخصيص موقعك بسهولة. ومع تزايد عدد القوالب المتاحة في السوق، يصعب على المستخدمين العاديين العثور على القالب المثالي لموقعهم.

لحسن الحظ، هناك العديد من مزودي الخدمات الذين يقدمون مجموعة واسعة من القوالب المتميزة التي تساعد على تحقيق الهدف المرجو. ومن بين هذه المزودين، يأتي JetTheme كواحد من أفضل المزودين الذين يقدمون مجموعة مذهلة من القوالب لمواقع الويب.

لماذا قالب JetTheme؟

كما يوحي اسمنا ، يقوم JetTheme بإنشاء سمات بأداء يشبه Jet. لأننا نستخدم كودًا نظيفًا وبسيطًا وسحريًا :).

هل هناك إصدار ووردبريس؟

في الوقت الحالي ، نحن نوفر فقط سمات المدونات ، ولكن في المستقبل نخطط أيضًا لإنشاء أنظمة إدارة محتوى أخرى مثل ووردبريس.

ميزات القالب

  1. 100٪ متجاوب
  2. تصميم فريد
  3. أداة اختبار جوجل التحقق من الصحة
  4. حصة الاجتماعي
  5. نظام التعليق Disqus
  6. قسم المنشورات المميزة
  7. ميزة الوضع الداكن
  8. تذييل القسم الاجتماعي
  9. تمت إضافة رمز قصير!
  10. الحاجيات النشرة الإخبارية
  11. العودة إلى أعلى أيقونة
  12. جميع الأجهزة تستجيب
  13. متجاوب مع ادسنس
  14. قسم البريد ذو الصلة
  15. ودية سيو
  16. رأس الصفحة الديناميكي
  17. الصندوق الاجتماعي
  18. والكثير...

الخاتمة

يعتبر JetTheme Blogger Template خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء موقع إلكتروني احترافي وبأسرع وقت ممكن، فهو يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات الإبداعية والميزات المتقدمة لتحويل موقعك الإلكتروني إلى موقع متميز وبمظهر جذاب وفريد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-