أخر الاخبار

Buzzspot أفضل قالب مدونة بلوجر عربي مميز

Buzzspot
Buzzspot قالب مدونة بلوجر عربي مميز

Buzzspot premium blogger template


Buzzspot هو قالب مدونة بلوجر للمجلات من الدرجة الأولى. هو مجلة الفيروسية المشفرة وقالب سريع التحميل. إنه مصمم خصيصًا للأخبار التقنية ومقاطع الفيديو وتسويق ومدونة الأطعمة والمشروبات والتكنولوجيا والمواقع الإلكترونية متعددة الأغراض. الكل في واحد ميزات PRO المضمنة مع ألوان غير محدودة. سمة تمكنك من إنشاء موقع ويب متعدد الأغراض.


Buzzspot هو قالب مجلة سريع الانتشار يتيح لك إطلاق موقع بلوجر القابل للتخصيص بالكامل. إنه موضوع مختلف تمامًا ومثالي. إنه تصميم تفصيلي للمجلات والصحف وخبراء التكنولوجيا والمدونات الاجتماعية. نشر المنشورات والمقالات باستخدام سمة Buzzspot بسهولة والوصول إلى العديد من التخصيصات والميزات الأمامية ؛ تصميم حصري وترميز نظيف وتحديثات مدى الحياة ومكونات إضافية متميزة ودعم ممتاز من المطورين لمدة 6 أشهر. 


يأتي السمة مع العشرات من الخيارات القوية التي تجعله قالب مدون فريد متكامل. إذا كنت تبحث عن سمة blogspot للمجلات الفيروسية سريعة التحميل ، فإن هذا المظهر هو الخيار الأمثل في انتظارك.

معلومات النمودج

إسم القالب Buzzspot
الإصدار V1.2
نشر فيفبراير 2022
آخر تحديث أبريل 2022
منصة/CMS بلوجر
المطور pro templates

وصف القالب

قالب BuzzSpot هو قالب فريد ومُحسَّن جيدًا بنسبة 100٪. إنه مظهر كلاسيكي بسيط وخفيف الوزن يستغرق تحميله في المتصفح ثانية. يدعم التمهيد الذي يجعل الموقع أسرع بكثير. إنه سهل الاستخدام للغاية لتحسين محركات البحث، ومقتطفات غنية مدعومة، ودعم أساسيات الويب من Google وموضوع جاهز لفتات التنقل.


التخطيط: يأتي مع عروض توضيحية متعددة بتخطيطات مختلفة ، ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم للأخبار الرئيسية ، ويتميز بقسم منشور المدونة، وتخطيط عمودين، وزر الوضع المظلم. يظهر مربع في الأسفل كلاسيكي بسيط وكل ما يتعلق بالمؤلف أسفل جميع المنشورات.

ميزات القالب

  1.          إنه صديق لمحركات البحث سيو
  2.          يدعم مسار التنقل
  3.          المكوِّن الإضافي للتحميل البطيء
  4.          مربع بحث ajax
  5.          خيار الوضع الخفيف والمظلم
  6.          زر الرجوع إلى الأعلى
  7.          التحميل السريع
  8.          مقتطفات غنية للمخطط
  9.          صفحة أخطاء 404 المخصصة
  10.          أيقونات الخط الرائعة
  11.          قالب صفحة المسؤول
  12.          نظام التعليق المترابط والكثير من العادات
  13.          عنصر واجهة المستخدم الديناميكي
  14.           والكثير....
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-